د . ارشيدات : ولي العهد يؤكد في مئوية الدولة … الثوابت الاردنية والعربية

د . ارشيدات : ولي العهد يؤكد في مئوية الدولة … الثوابت الاردنية والعربية

أخبارنا

العين الدكتور صالح ارشيدات :

لقاء سمو الامير ولي العهد بالتلفزيون الاردني جاء شاملا ومعبرا عن اطلاع واسع على مجمل القضايا والتحديات التي يواجهها الاردن بما فيها تداعيات الوباء الصحية والاقتصادية وتطرق سمو الامير الى علاقته الحميمة بالقوات المسلحة امتدادا للمغفور له الحسين ولجلالة الملك عبدالله فالجيش مدرسة للالتزام والتضحية والتعرف على رفقاء الدرب وتقدير تضحياتهم وقد عبر برنامج رفقاء السلاح للمتقاعدين العسكرين ودعمهم عن اهتمام الملك بالعسكريين المتقاعدين والعاملين.
والامير الحسين يفتخر باسمه ويتشرف بحمل اسم الحد المؤسس وبمادئة العظيمة التي التزم بالسير عليها خدمة للاردن والاردنيين .
ودعا سموه الجميع الى التعاون للقضاء على الجائحة وعلى الجميع اخذ المطعوم للقضاء على الوباء ويترحم الامير على الذين فقدوا حياتهم وحياة احبائهم ويأسف على تراجع الحالة الاقتصادية التي تأثرت بالوباء وهو متفائل ان الاردن سيخرج من الازمة كما حصل في السابق يجب ان نتعلم من الاخطاء ونقيم التجارب خدمة لمسيرة الاردن ومستقبله.
والشباب لهم كل التقدير في نظر سمو الامير فهم ذخيرة الامة المتجددة ومؤسسة ولي العهد ستدعم قضاياهم من خلال برامج التاهيل للدخول الى سوق العمل.
وتطرق سمو الامير الى قضية تعريب قيادة الجيش واعتبرها منعطفا تاريخيا في حياة الاردنيين وحياة المرحوم الحسين
تعكس نورها على احتفالات مؤية الدولة التي تعبر عن جهد الاردنيين الاوائل الذين امنوا بالوطن ووقفوا كما اليوم وراء القيادة الهاشمية من اجل مزيد من الانجازات على مستوى الانسان الاردني والانسان العربي الذي نقف ثابتين من قضاياهم ومن القضية الفلسطينية وقضية القدس من اجل استرجاع الحقوق.
وينظر الامير الشاب الى مستقبل الاردن بكل تفاؤل ويطلب من الجيل الجديد ان يؤمن بامكانات بلدنا الاردن بعيدا عن الاشاعات مستفيدين من التطور التكنولوجي وان ننظ الى معادلة الانخراط في المستقبل من خلال تحمل المسؤولية والكفاءة والعدالة .
حمى الله امير الشباب