حزب التيار الوطني يثمَّن حُزم الإصلاحات الاقتصادية والإدارية

حزب التيار الوطني يثمَّن حُزم الإصلاحات الاقتصادية والإدارية

 

ثمَّن حزب التيار الوطني مجموعة الاجراءات الاقتصادية والادارية الأخيرة للحكومة ، لتحفيـز الاقتصاد الوطني و تحسين ظروف ومعيشة المواطن وخصوصاً موضوع زيادة الرواتب والاجور والتقاعد، وتحفيـز قطاع الصادرات في الصناعة وتحفيـز الاستثمار في قطاع الاسكان والعقار والبنـى التحتية وتخفيض كلفة الطاقة للقطاعات وتحسين جودة الخدمات في التعليم والنقل والصحة.

كما ثمَّن الحزب اجراءات الاصلاح الاداري وخصوصا تنظيم ملف العمالة الوافدة ضمن سياسية هادفة وهادئة تحقق فرص تشغيل وتأهيل الاردنيين والحفاظ على استدامة التنمية لكافة القطاعات الانتاجية الزراعة والانشاءات وغيرها.

كما ثمَّن الحزب نتائج جولات جلالة الملك للتصدي للاجراءات الاسرائيلية في الاستيطان في الضفة الغربية والاغوار والتـي أدت الى موقف دولي ضد اجراءات اسرائيل وتأييد لحل الدولتين كما في موقف مجلس النواب الأمريكي والاتحاد الاوربي.

ويؤكد حزب التيار الوطني من جديد ضرورة السير في الاصلاح السياسي كما في الاوراق النقاشية والذي سيعزز من جهود الاصلاح الاقتصادي ومن تعظيم المشاركة العامة، ويدعو الحزب لتعزيز جبهتنا الداخلية خلف قيادة الملك الرافضة للضغوطات الخارجية لضم الأغوار الغربية وتحقيق صفقة القرن.

حفظ الله الأردن أرضا وملكا وشعبا