حزب التيار الوطني يبارك للحكومة الجديدة

حزب التيار الوطني يبارك للحكومة الجديدة

 

يبارك حزب التيار الوطني  للرئيس بشر الخصاونة ثقة جلالة الملك وتشكيل الحكومة الجديدة، والتي تأتي في ظروف صعبة وغير مسبوقة تمر على بلدنا العزيز، حيث اصبح ملف مكافحة وباء كورونا على قائمة اولويات الحكومة وبرنامجها التنفيذي وكما ورد في كتاب التكليف السامي للرئيس الخصاونة وفي رد الحكومة عليه.

ان حزب التيار الوطني يدعو الحكومة الى تعزيز وعي المواطن وبكل الوسائل المتاحة الى خطورة  الوباء القاتل وضرورة التقيد بتطبيق اجراءات السلامة العامة والوقاية من الوباء القاتل حيث لا زال هناك اعتقاد سائد بين الناس بان الوباء غير خطير واحيانا بانه غير موجود.

ويدعو حزب التيار الوطني اخوتنا المواطنين  الى مشاركة الحكومة  في جزء من جهودها واجراءاتها ذاتيا في مكافحة الوباء وتطبيق اجراءات السلامة والابتعاد الطوعي عن المشاركة في المناسبات العامة( افراح واتراح) وكذلك الابتعاد عن تمرير الاشاعات المغرضة ذات العلاقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا اننا على ابواب انتخابات نيابية بعد اقل من شهر تتطلب مضاعفة اجراءات الوقاية والسلامة.

يدعو حزب التيار الوطني للحكومة النجاح والتوفيق في تنفيذ برنامجها الواسع وبتوجيهات من جلالة الملك، فالحكومة والشعب في قارب واحد.