بيان حزب التيار الوطني حول الجهود الوطنية لمواجهة الوباء العالمي

بيان حزب التيار الوطني حول الجهود الوطنية لمواجهة الوباء العالمي

اكد حزب التيار الوطني وقوفه الكامل مع الاجراءات الصارمة التي تقوم بها الحكومة والمؤسسات الوطنية لحماية الاردن والاردنيين ولمواجهة وباء فلونزاالكوروناالجائحةوعلى كل الاصعدة الداخلية والخارجية وهي مسؤولية وطنية حقيقية تشمل كل المواطنين وضيوف الاردن الحاليين.

وثمن حزب التيار الوطني عاليا الجهود والدور القيادي الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني في توجيه الحكومة و كل المؤسسات والاجهزة الوطنية شخصيا(لا اهم من سلامتكم) وخصوصا الاجهزة الاعلامية الرسمية والمواطنين لاستمرارية الجاهزية لمواجهة كل التطورات المتعلقة بالوباء العالمي الذي بدا مرحلة جديدة من التصعيد الخطر على كل العالم دون استثناء.

ودعا حزب التيار الوطني المواطنين والمؤسسات المدنية والمؤسسات شبه الرسمية الى مزيد من التوعية الذاتية لمنتسبيهم في اهمية التعامل مع الاجراءات الاحترازية ومتابعة اجراءات الحكومة والمؤسسات ساعة بساعة
فالمعركة مع الوباء العالمي صعبة وطويلة ولا تحتمل النقاشات الطوباوية او الاشاعات المغرضة بحق الجهود الوطنية الحكومية والمؤسسات الوطنية ذات العلاقة وخصوصا الصحية والتعليمية والامنية والاعلامية.

واكد حزب التيار الوطني اننا اليوم امام امتحان وطني وانساني يتطلب وقوف كل الأردنيين في جبهة واحدة مؤمنة بالدور الواعي الايجابي للمواطن ومؤمنة بالله وبالوطن وبقدرة قيادتنا الهاشمية والحكومة والمؤسسات الوطنية على تخطي هذه المحنة الوبائية وهذا التحدي المخيف. حما الله الاردن وشعبه وقيادته ومؤسساته الوطنية.