التيار الوطني يدعو لتوفير حماية دولية للشعب الفلسطيني

التيار الوطني يدعو لتوفير حماية دولية للشعب الفلسطيني

أدان حزب التيار الوطني الجرائم الوحشية التي ترتكبها سلطات الاحتلال الاسرائيلي بحق الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

وشدد الحزب في بيان أصدره، اليوم السبت، ان سياسة القتل بدم بارد التي تمارسها سلطات الاحتلال وجيشها المدجج بالسلاح تكشف النوايا العدوانية للمحتل وغياب التفكير بنهج السلام وحل النزاعات بطرق سلمية.

وحيا الحزب الصمود الاسطوري لابناء الشعب الفلسطيني وتضحياتهم التي تقدم يوميا للحفاظ على المقدسات ودفاعا عن المسجد الاقصى في مواجهة مخططات التقسيم الزماني والمكاني التي تسعى الى تكريسها دولة الاغتصاب الصهيوني.

وطالب الحزب الامم المتحدة بتوفير حماية للشعب الفلسطيني، الذي اثبت انه موحداً في مواجهة التحديات والذي صبر على مدار السنوات في مواجهة الة الموت والدمار.

كما دعا الامم المتحدة الى العمل على توفير مراقبين دوليين في مناطق الضفة لحماية ابناء الشعب الفلسطيني من الممارسات العدوانية المتكررة.

ودعا الحزب الدول العربية والاسلامية الى القيام بواجبها في توفير الدعم للشعب الفلسطيني وحماية حقوقه المشروعة والكف عن سياسة الصمت والمراقبة والاكتفاء بالتنديد.

وعبر الحزب عن امتنانه لشرائح الشعب الاردني التي خرجت يوم الجمعة بانتفاضة شعبية في كل المدن والمخيمات للتعبير عن مساندتها لابناء الشعب الفلسطيني ورفضاً للمخططات الصهيونية تجاه المسجد الاقصى.